Review: Diorskin Forever Compact بودرة فور ايفر ديور

    السلام عليكم  

اليوم حابة اعمل  ريفيو سريع لبودرة ديور فوريفر . هي بودرة فاونديشين مضغوطة(compact ).





البودرة المضغوطة تعتبر بديل للفاونديشن السائل للي عندها عيوب بسيطة في البشرة و حابة تخفيها و تطلع بلوك طبيعي، و بالنسبة للي حابة تستعملها فوق الأساس فهي تساعد على تثبيته و اضافة طبقة من التغطية لا بأس بها.
بعض البنات تتجنب استعمال البودرة المضغوطة عشان تطلع معهم "مغبرة" و مظهرها مو مرتب خاصة لو بشرتها جافة . الحل هو ترطيب البشرة كويس قبل وضع المكياج و مهم انك ما تحطي اكثر من طبقتين من البودرة مهما كانت نوعها عشان ما تتكتل.


نرجع لبودرة ديور:هالبودرة عشق ، غيرت فكرتي عن البودرة المضغوطة.   
الباكيجينغ (التعليب) رائع و مميز جدا،تجي في علبة انيقة لونها ازرق و فضي .و يجي معها كيس مخملي جميل عشان لو حطيتي البودرة في الشنطة ما تتكسر و تحوسلك الدنيا  . العلبة فيها اسفنجة جودتها عالية جدا و عملية.  

 تغطيتها رائعة و طبيعية؛ مثالية للبشرة الدهنية بس كمان تعطي نتيجة حلوة للبشرة الجافة و ما تعمل خطوط و لا قشور . ممكن تستخدميها لتثبيت الفاونديشين أو لوحدها فوق برايمر أو مرطب . انا أفضل احطها فوق المرطب لما ما يكون لي خلق احط كريم أساس أو بيبي كريم تخفيلي العيوب البسيطة كالأحمرار و البقع الخفيفة .ملمسها ناااااعم و  تعطي لوك جميل ما كأنك حاطة شي  و فيها حماية من الشمس SPF25. 
  درجتي 010 و جربت بودرات ثانية من ماك و بودي شوب بس دايما ارجع لديور فوريفر.
سعرها
280 ريال (اول ما نزلت السوق كانت بحدود 200 ريال بس كل مرة يرفعوا السعر   ) 



 يسعدني تفاعلكم 

 عبر  الإنستغرام   miramode90

 الايميل  miramode90@gmail.com

No comments

تعليقاتكم الجميلة ❤

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...