Charcoal Mask DIY ☆ ماسك الفحم لتنظيف المسام و تنقية البشرة ☆






السلام عليكم 

في الفترة الأخيرة انتشرت ماسكات لتنظيف المسامات بعمق و أعطاء نظارة فورية للبشرة و مكوناتها الأساسيه هي "الفحم" و الطين  ( ماسكات قلام قلو Glam Glow و ماسكات بلاكاوت الأسترالية blackout )
يمكن البعض يستغرب من هالمعلومة لكن الفحم معروف بقدرته على ازالة الشوائب و تنقية المسام مما يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء . الفحم كمان يعطي نضارة للبشرة المتعبة و هالشي سبب في شهرة ماسك Glam Glow المعروف بماسك المشاهير لأنه يعطي نتائج فورية و مثالي للاستعمال قبل المناسبات المهمة.


نجي للمكونات و طريقة الأستخدام: 
  ملعقة صغيرة جل الصبار   ملعقة صغيرة ماء ورد   ملعقة صغيرة طين ( اي نوع متوفر أنا استخدمت الطين الهندي)   3 كبسولات فحم نفكها و نفرغ محتواها ( تباع في الصيدلية )

نخلط المكونات مع بعض و نحط الماسك على الوجه لمدة عشر دقائق الى ربع ساعة و بعدها نغسله و أول شي بتلاحظينه ان وجهك متفتح و نظييييف  . مع تكرار الأستعمال تقدري تقضي على الرؤوس السوداء و تحافظي على نظافة مسام الوجه و أضافة الطين تساعد على التحكم في الافرازات الدهنية و تقلل من ظهور الحبوب في الوجه.
ماسك الفحم مناسب لجميع أنواع البشرة و خاصة البشرة الدهنية .    تكلمت قبل كدا  ( هنا ) على تجاربي مع أقنعة الوجه الجاهزة و كيف تعرفي القناع المناسب لنوع بشرتك و هالماسك يعطيني نتائج أقوى من الماسكات الجاهزة في السوق .


أتمنى التدوينة كانت مفيدة...



 يسعدني تفاعلكم 


 عبر  الإنستغرام   miramode90



 الايميل  miramode90@gmail.com

No comments

تعليقاتكم الجميلة ❤

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...